المهيلب آلـ حماد الشريف
السلام عليكم .. مرحبا بالزائر الكريم .. نأمل أن يكون وجودك معنا يثري منتدانا بالنافع والمفيد وندعوك للـتسجيل معنا علماً بأن هناك أقسام لا تظهر للزوار.. فأهلاً بك .



تعليق الدراسة غداً "الثلاثاء" في مدارس التعليم العام بالرياض والشرقية والقصيم وحائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعليق الدراسة غداً "الثلاثاء" في مدارس التعليم العام بالرياض والشرقية والقصيم وحائل

مُساهمة من طرف عبدالله المهيلب في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 3:11 am

أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في الرياض والمحافظات الشمالية والشرقية التابعة عليها ومناطق القصيم والشرقية وحائل ومحافظة حفر الباطن في ظل توقعات حول هطول أمطار غزيرة غداً.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أنه بناءً على التحذيرات الواردة من مصلحة الأرصاد وحماية البيئة والتي تضمنت الإشارة إلى تأثير حزام من السحب الرعدية الممطرة ابتداءً من مساء اليوم الاثنين على عدد من مناطق المملكة وفرصة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقتي القصيم والرياض والمنطقة الشرقية، وبناءً على تحذيرات وردت لإدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات توصي بتعليق الدراسة في مدارس التعليم العام في المناطق المتوقع تأثرها.

وأضاف: أصدر مديرو التربية والتعليم في منطقة الرياض ومنطقة القصيم والمنطقة الشرقية، قراراً يقضي بتعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء 4/1/1433هـ ويشمل القرار فقط مدارس التعليم العام ومنسوبيها من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.

وكان الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد التميمي أعلن تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في مدارس مدينة الرياض والمحافظات شمال وشرق منطقة الرياض.

وقال التميمي إن ذلك يأتي بحسب تحليل الأرصاد الجوية لنواتج نماذج التوقعات العددية ليوم غد , حيث تفيد أن خلايا من السحب الرعدية المصحوبة بأمطار مابين متوسطة إلى غزيرة قد ينتج عن بعضها رياح هابطة تصل سرعتها إلى أعلى من ٥٠ كم/ساعة.

اللهم اجعلها أمطار خير وبركة

لا تنسوا الدعاء فهو مستجاب عند نزول الغيث

تحياتي،،،



عبدالله المهيلب

عدد المساهمات : 158
التميز : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى