المهيلب آلـ حماد الشريف
السلام عليكم .. مرحبا بالزائر الكريم .. نأمل أن يكون وجودك معنا يثري منتدانا بالنافع والمفيد وندعوك للـتسجيل معنا علماً بأن هناك أقسام لا تظهر للزوار.. فأهلاً بك .



شيعية ترغم طفل على ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شيعية ترغم طفل على ...

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 30, 2012 4:53 am

مفكرة الاسلام: قررت وزارة التربية والتعليم البحرينية التحقيق مع معلمة شيعية أجبرت طفلاً مصريًّا يسمى "عمر خطاب" على تقبيل قدميها لمدة خمسة أشهر متواصلة.

فقد أمر الدكتور ماجد النعيمي - وزير التربية والتعليم البحريني - بفتح تحقيق عاجل مع المعملة البحرينية العاملة بمدرسة النور العالمية الخاصة، بسبب قيامها بإجبار طفل مصري يبلغ من العمر "4 سنوات" على تقبيل قدميها لمدة 5 أشهر متواصلة؛ وذلك لأن اسمه "عمر خطاب" على اسم أمير المؤمنين "عمر بن الخطاب".

وقد منح الوزير البحريني المدرسة الخاصة التي تعمل بها المعلمة مهلة عشرة أيام للرد على الوزارة حول أسباب هذه الواقعة، وهدد بوضع هذه المدرسة تحت إشراف الوزارة إذا لم تتخذ إجراءات حاسمة مع تلك المعلمة، ومن الممكن أن تصل إلى سحب ترخيصها، مشددًا على أن ما حدث هو مؤشر خطير، ولا يمكن قبوله لأي مواطن عربي على أرض البحرين حتى ولو كان طفلاً.

وأوضح الوزير أنه فور معرفته بهذه الواقعة، استدعى إدارة المدرسة وقدمت تقريرًا عما حدث، واتضح أن هناك تضاربًا بين ما قيل وبين الواقع، وأن الإدارة عاقبت المعلمة بخصم خمسة أيام من راتبها، مؤكدًا أن الهجمة الطائفية غريبة على أهل البحرين.

وكانت أسرة الطفل عمر محمود أمين خطاب قد اكتشفت هذه الجريمة مصادفة، عندما ذهب الطفل إلى والدته، وقال لها: "إني أحبك" وطبع قبلة على قدميها، وعندما استفسرت منه عن سبب قيامه بذلك، قال: "هذا ما أفعله مع معلمتي وهي مثلك".

جدير بالذكر أن الشيعة يكرهون أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه، بل إن كثيرًا منهم يكفرونه، ويتهمونه باتهامات هو بريء مها براءة الذئب من دم ابن يعقوب، كما أنهم يجعلون سب الصديق والفاروق أمرًا معتادًا عندهم وعبادة يزعمون أنهم يتقربون بها إلى الله تعالى.
=====

سبحان الله هؤولاء الروافض قذرون رجالهم ونساؤهم حسبي الله ونعم الوكيل .. والملاحظ أنه أحقد الشيعة بعد الإيرانيين هم رافضة الكويت والبحرين ..
عليهم من الله ما يستحقون،،

*** *** *** *** *** *** *** *** *** ***



avatar
Admin
المدير
المدير

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 221
التميز : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

http://almuhaileb.co.cc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيعية ترغم طفل على ...

مُساهمة من طرف الشريفة بنت المهيلب في السبت أبريل 28, 2012 1:52 am


الله يهديك يا مديرنا...... Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

ودك ترفع ضغطنا الله يسامحك

عسى الله ينتقم من الروافض الانجاس ويهلكهم اجمعين.

*** *** *** *** *** *** *** *** *** ***
avatar
الشريفة بنت المهيلب

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 515
التميز : 1
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
المدينة المدينة : في هذا العالم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : وقل اعملوا
المزاج المزاج : حسب الظروف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى