المهيلب آلـ حماد الشريف
السلام عليكم .. مرحبا بالزائر الكريم .. نأمل أن يكون وجودك معنا يثري منتدانا بالنافع والمفيد وندعوك للـتسجيل معنا علماً بأن هناك أقسام لا تظهر للزوار.. فأهلاً بك .



حملة مقاطعة "MBC" بعد صلاة الجمعة بحذف الترددات من أجهزة الرسيفرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حملة مقاطعة "MBC" بعد صلاة الجمعة بحذف الترددات من أجهزة الرسيفرات

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 19, 2012 5:08 pm



صحيفة الخليج الإلكترونيه - خاص :شهدت وسائل التواصل الأجتماعي الحديثة (البلاك بيري, والواتس اب) مطالبة أجتماعية بمقاطعة "مجموعة قنوات MBC" ؛ وذلك بعد صلاة الجمعة لهذا اليوم, يتم حذف الترددات من أجهزة الرسيفرات.. وذلك بسبب عزم قناة MBC عرض مسلسل تجسيد شخصيات الصحابه - رضوان الله عليهم - بممثلين فاسقين بحسب رسالة وسائل التواصل الأجتماعي الحديثة,


"الخليج" تحتفظ بنسخة من الرساله, التي يتم نشرها بدون إعادة في تحريرها, الرساله :"عاجل جدا.. من خلال الاتصالات المتعدده مع بعض المسؤليين الاعلاميين وغيرهم وذلك لعدم عرض مسلسل الفاروق وحيث باءت جميح المحاولات بالفشل وحتى لايعرض الفيلم ومنعاً لتجسيد الصحابه رضوان الله عليهم بشخصيات ممثلين فاسقين منهم الشيعه والنصارئ والسنه العصاة وخوفاًمن يتمادى المنتجون وغيرهم في تجسيد شخصيات الانبياء في مسلسلات اخري فقد تم تحديد يوم الجمعه 1433/8/23 هجريا بعد صلاة الجمعة مباشرة في حذف باقة mbc من اجهزة الرسيفرات التي بالمنازل حيث انه عند حذفك للمجموعة يتضح ذلك عند ادارة المجموعة وهذا يؤثر على الاعلانات في هذه المجموعة من قبل المعلنين وعلى كل مسلم غيور أن يبادر بالمقاطعة.



ويحذف مجموعة mbc. وكذلك القنوات المجانيه وليعلم القائمون على هذه المجموعة ان قادرون باذن الله على ذلك حسب الوقت المحدد ويا اخواني هذا المنكر بأيديكم تستصيعون عليه فلا تترددوا في حذفها وحتى لاتنطبق عليكم الآيه ( انكم اذا مثلهم ) هذه رساله تحذيرية إنشر تؤجر بأذن الله".



*** *** *** *** *** *** *** *** *** ***



avatar
Admin
المدير
المدير

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 221
التميز : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

http://almuhaileb.co.cc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى