المهيلب آلـ حماد الشريف
السلام عليكم .. مرحبا بالزائر الكريم .. نأمل أن يكون وجودك معنا يثري منتدانا بالنافع والمفيد وندعوك للـتسجيل معنا علماً بأن هناك أقسام لا تظهر للزوار.. فأهلاً بك .



جمعية ابن باز في قطاع غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمعية ابن باز في قطاع غزة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:56 am



جمعية ابن باز تطلق حملة واسعة للدفاع عن أمَّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها


بدأت جمعية ابن باز الخيرية الإسلامية بالإعداد والتجهيز لحملةٍ واسعةٍ، لنيل شرف الدفاع عن أمِّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها، حيث ستغطي الحملة جميع محافظات قطاع غزة، وذلك من خلال فروع الجمعية ودعاتها المنتشرين في جميع المحافظات.

وستشمل الحملة بإذن الله عدة فعاليات، منها: دروس في المساجد، تتحدث عن فضل أمِّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وعن مكانتها ومنزلتها عند رسول الله صلى الله عليه وسلَّم، وتبين أنَّ الطعن فيها طعنٌ في رسول الله صلى الله عليه وسلَّم، وتتناول الدروس عقيدة الشيعة الروافض فيها وفي صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلَّم، وأنَّ ما قاله الخبيث المرتد في لندن لا يخرج عن عقيدة القوم، فهو مسطرٌ في كتبهم، ومكررٌ على لسان مرجعياتهم، كما تدعو الدروس أهل السنَّة للتعرّف أكثر على فضل ومكانة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلَّم، ومعرفة حقيقة عقيدة الروافض التي تقوم على أصول كفرية شركية ، فهم أهل كذب ونفاق يخدعون المغفلين والسذج بعبارات وشعارات كاذبة يرفعون فيها لواء الحرب ضد اليهود والنصارى، والحقائق الدامغة والوثائق الصحيحة تؤكد عكس ذلك، فعداءهم الحقيقي هو للسنة وأهلها، والتطبيق العملي لهذه الحقائق واضح لكل ذي عينين في العراق وأفغانستان.

كما ستشمل الحملة نشرة حول الموضوع نفسه، توزع على جميع مدن القطاع، وستعلق لوحات كبيرة في الميادين العامَّة والشوارع الرئيسية، تدعو لنصرة أمِّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وتشمل الحملة أيضاً عروضاً مرئيةً، في مناطق مختلفة من كل محافظة، وتشمل العروض كلمات للعلماء والدعاة وأناشيد، تبين فضل أمِّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وتدعو لنصرتها، وتفنِّد وتنسف شُبَه الروافض وأكاذيبهم.

وستقوم الجمعية بعقد مؤتمر عام ضمن فعاليات الحملة، وسيشارك في هذا المؤتمر عددٌ من أهل العلم المختصين، وسيناقش المؤتمر عدداً من المحاور المتعلقة بموضوع الحملة.
وتجدر الإشارة إلى أنَّ أهل السنَّة في قطاع غزة يبذلون جهوداً متواصلة ومنذ سنوات طويلة للتحذير من خطر الشيعة الروافض وبيان فساد عقيدتهم، حيث يواجه قطاع غزة محاولات مستمرة لتصدير الفكر الرافضي من خلال بعض ضعفاء النفوس.
[img][/img]
[/center]
avatar
Admin
المدير
المدير

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 221
التميز : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

http://almuhaileb.co.cc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى